الثلاثاء، 3 أبريل 2018

أصحاب الوزن الزائد يبحثون عن الحل السحري الذي يقوم بعمل نحف للجسم


 أصحاب الوزن الزائد يبحثون عن الحل السحري الذي يقوم بعمل نحف للجسم
مع الحفاظ على مستوى السعرات اليومية التي يتناولها الفرد المصاب بزيادة الوزن ولكن للأسف لا يوجد حل سحري بل هناك بدائل يمكن ان يتمن استخدامها فى المساعدة فى تخفيض الوزن بقدر بسيط جدا ولكن اذا تم اتباع نوع من التغذية اليومية الصحيحة والتقليل من مقدار السعرات التي يتم تناولها يوميا سوف يتم التخفيض فى زيادة الوزن وتفقد الكثير من الكيلو جرامات ومن افضل الأدوية التي تساعد في عملية زيادة الحرق هو جريبكسون grapexon للتخسيس ومن خلال موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على سعر جريبكسون grapexon للتخسيس 2018 .

سعر جريبكسون grapexon للتخسيس 2018
سعر جريبكسون grapexon للتخسيس 2018

سعر جريبكسون grapexon للتخسيس 2018

ادوية التخسيس متعددة فمنها ما يتم استيراده من الخارج ومنها الأدوية التي يتم تصنيعها داخل مصر ويعتبر منتج جريبكسون grapexon للتخسيس من الأدوية المحلية والتي لها تأثير كبير فى زيادة الحرق داخل الجسم والعمل على امتلاء المعدة والشعور بالشبع والنتج يتم استخدام من 2 الى 3 مرات يوميا حسب استشارة الطبيب فلا يمكن ان يتم تناول اي منتج دوائي دون استشارة اطباء واستشاريين التغذية ويمكن التعرف على قائمة باسعار افضل منتجات التخسيس :-
  • سعر جريبكسون grapexon للتخسيس 2018 عبوة واحدة تحتوي على 20 قرص وصل السعر الى 60 جنيه .
  • اقراص زينيكال عبوة بعدد 84 قرص وصل السعر اليوم الى 300 جنيه مصري .
  • عبوة من اورليستات عدد 30 كبسولة تفي لمدة 30 يوم السعر اليوم 100 جنيه مصري .
  • سعر دوار شيتوكال 150 جنيه والعبوة تحتوي على 60 كبسولة.
  • سعر دواء ميرتي العبوة تحتوي على 30 كبسولة السعر 50 جنيه.
  • سعر عبوة اورليستات اورجانو 50 جنيه والعبوة تحتوي على 20 قرص.
  • سعر كبسولات تورجا سليم لفقدان الوزن وصل سعر العبوة 180 جنيه مصري .
  • سعر العبوة من منتج زوتريم بلس وصل الى 150 جنيه مصري للعبوة .
  • سعر عبوة من سنتروم سلفر وصل اليوم الى 550 جنيه مصري .
  • ملاحظة يوجد العديد من الأدوية والتي يمكن ان تستخدم فى خفض الوزن بالإضافة الى الأعشاب ولكن كل ذلك لا يمكن تناوله الا باستشارة من الطبيب حتى لا تحدث مع المريض أعراض جانبية .

تعريف كبسولات جريبكسون grapexon للتخسيس السريع .

كبسولات جريبكسون grapexon عباره عن تركيبه مجمعه لكثير من الاعشاب الطبيعيه للقضاء وحرق الدهون والتخلص من الوزن الذائد ،وتعمل هذه الكبسولات علي زيادة معدل الاحتراق الداخلي بنسبة تتراوح من 35 في المئه الي 50في المئه فينتج ان الجسم يفقد كمية كبيرة من الدهون الموجوده و المتراكمة ومتوزعه في مختلف مناطق الجسم ويعمل علي التخلص من الترهلات الزائدة في الجسم ، كبسولة واحدة تعادل 14 كوب شاي .
مكونات جريبكسون grapexon .
يتكون جريبكسون من خلاصه الشاي الاخضر والعنب ويحتوي علي عل كميه متنوعه من المعادن المفيده مثل الزنك  ،وهذه المعادن مفيده في حرق الدهون والتخلص من الكوليستيرول الزائد في الدم كما يحارب المواد المؤكسده ،ويحتوي ايضا علي قيتامينات مما يحافظ علي سلالمة ونظارة البشرة والشعر والاظافر ،ويزداد مفعول اقراص جريبكسون عند الانتظام عليه والانتظام علي اداء التمارين الرياضيه والمشي فذلك يزيد من فعاليته في القضاء علي الدهون والتخلص من الكرش .

دواعي استعمال جريبكسون grapexon .

جريبكسون grapexon للتخسيس السريع
  • يقلل امتصاص الدهون من الطعام مما يودي الي تقليل الطاقة الداخلة الي الجسم 
  • يعمل علي تقللي الاحساس بالجوع .
  • مكمل غذائي ومضاده للاكسده .
  • حارق للدهون ، ويقلل من الكولستيرول .

اضرار واحتياطات جريبكسون grapexon .

  • لايجب استخدامه اثناء الحمل والرضاعه .
  • لايجب استخامه الاطفال الا تحت اشراف الطبيب .
  • لايجب استعماله اذا كان المطاعطي يعاني من الحساسيه .

سعر جريبكسون grapexon .

العلبة فهي 20كبسولة ب52 جنيه 

الجرعه .

كل يوم بعد الافطار تاخدي 2 كبسولة . 
كندا تطلق تحذيرات عن حبوب الشاي الاخضر للتخسيس بسبب عدة حالات وفاة!
 قامت هيئة الرقابة الصحية في كندا يإطلاق تحذيراتها بشأن حبوب الشاي الاخضر للتخسيس ، بسبب مخاوف تتعلق بصحة الكبد!
ويأتي هذا التحرك بعد مراجعات خاصة بالسلامة بعد أخذ مراهق حبوب الشاي الاخضر للتخسيس لينتهي به الأمر إلى الحاجة إلى غسيل الكلى، كما تم التبليغ عما لا يقل عن اثنين من الوفيات المرتبطة بالحبوب، وليس في كندا فحسب بل تم التبليغ عن العديد من الآثار الجانبية للحبوب في العديد من دول العالم! جدير بالذكر أيضا أن الخبراء يحذرون من أخذ تلك الحبوب على معدة فارغة، فالمكونات النشطة فيها يكون لها تأثير أكثر قوة وسمية على الكبد. وكبسولات الشاي الأخضر هي مكملات شعبية متوفرة في الأسواق يتم الترويج أن لها خصائص مكافحة للسرطان ومضادات الأكسدة، وتباع في أشكال مختلفة منها الكبسولات والأقراص، والمساحيق والسوائل.
 ويعتبر العنصر الأكثر نشاطا في الشاي الأخضر هو نوع من مضادات الأكسدة تدعى (EGCG)، ويعتقد أنها السبب الرئيسي.
 ووفقا لهيئة الإذاعة الكندية هناك أكثر من 60 حالة في جميع أنحاء العالم من فشل الكبد، مرتبطة بمكملات الشاي الأخضر موثقة في المجلات العلمية. اقرأ أيضا: الشاي الأخضر.. هل فعلا يقلل الوزن؟ وهل له أضرار؟ رأي الخبراء في حبوب الشاي الاخضر للتخسيس نشرت أوراق بحثية في سجلات الطب الباطني والمجلة الأوربية لعلم الأدوية السريرية، تم فيها الربط بين حالات تلف الكبد بحبوب الشاي الأخضر.
 كما ذكر مارك بلومنثال المدير التنفيذي للمجلس النباتي الأمريكي (ABC) أن تناول الحبوب على معدة فارغة قد يكون خطرا، فقد يكون تأثير مضادات الأكسدة المركزة التي تصيب الكبد مختلف في حالة الصيام، عن تلك التي يكون الكبد فيها يستقلب الطعام. جدير بالذكر أن البيان الصادر عن الهيئة قد ذكر وجود أدلة متاحة على وجود صلة بين مستخلص الشاي الأخضر وآثار جانبية سلبية لها علاقة بالكبد، وأضاف أيضا أن الشاي الأخضر بأنواعه يعتبر آمن لأغلبية المستهلكين في الأغذية والمشروبات. ولكن بعض الناس قد يكونون أكثر عرضة لإصابة الكبد أكثر من غيرهم، كما أن معظم الآثار الجانبية تتوقف مع التوقف عن الدواء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق