الجمعة، 14 أبريل 2017

الجرافيولا قاهره السرطان - القشطه الخضراء>>>>

تعريف الجرافيولا graviola
الجرافيولا هي عبارة عن شجرة صغيرة دائمة الخضرة ومستقيمة، يصل طولها 5-6 مترا، أوراقه لامعة كبيرة لونها أخضر داكن. وتنتج فاكهة كبيرة قطرها بين 15-20 سم، على شكل قلب، وهي صالحة للأكل، هي خضراء إلى صفراءاللون، وتحتوي على لب في الداخل أبيض اللون . تنمو الجرافيولا الأصلية في معظم المناطق الحارة الاستوائية في أمريكا الجنوبية والشمالية، بما في ذلك منطقة الأمازون. ويتم بيع الفاكهة في الأسواق المحلية في المناطق الاستوائية ، حيث تدعى غانابانا في البلدان التي تتكلم بالاسبانية وجرافيولا في البرازيل. لب الفاكهة ممتاز لصنع المشروبات.
الجرافيولا تنتمي إلى العائلة الحشوية أو الحرشفية، والتي ينتمى إليها نبات القشطة-، والنوني، والأناناس، وغيرهم.
والجرافيولا لها أسماء عدة تبعا للأماكن التى تتواجد فيها فهى تعرف في البرازيل بإسم باو باو أو جرافيولا وفي الهند بإسم دوريان بنغالي وفي ماليزيا وأندونسيا الجميسة الحامضية.
الأجزاء المستخدمة : الأوراق والثمار والبذور والجذور.
فوائدها الطبية:

تستخدم جميع أجزاء شجرة الجرافيولا في طب الأعشاب في المناطق المدارية، بما في ذلك اللحاء والأوراق والجذور والفواكه والبذور. ولها خصائص مختلفة عموما ، تؤخذ الفواكه وعصير الفواكه من أجل الديدان والطفيليات، لتبريد الحمى، لزيادة حليب الأم بعد الولادة، وتعتبر دواء قابضا للإسهال. وتستخدم البذور ضد الطفيليات الداخلية والخارجية، وقمل الرأس، والديدان. الأوراق والجذور تعتبر مسكنات، مضادة للتشنج، خافضة للضغط.
الجرافيولا لديها تاريخ طويل من استخدامها في الأدوية العشبية. في جبال الانديز في بيرو، يتم استخدام أوراق الشاي لإلتهابات الأغشية المخاطية ويتم استخدام البذور لقتل الطفيليات. في منطقة الامازون البيروفية تستخدم اللحاء والجذور والأوراق لمرض السكري وللتشنج ومهدئة. السكان الأصليين في غيانا يستخدمون الأوراق كمسكن ومنشط للقلب. في منطقة البرازيل يتم استخدام شاي الأوراق لمشاكل الكبد ، وخليط أوراق الشجر والفواكه الغير ناضجة مع زيت الزيتون تستخدم خارجيا للعصبي والروماتيزم والتهاب المفاصل والألم. في جامايكا، وهايتي، وجزر الهند الغربية تستخدم الفواكه أو عصير الفاكهة للحمى، والطفيليات والإسهال، ويستخدم اللحاء باعتباره مضاد للتشنج، مسكن، لأمراض القلب، والسعال والانفلونزا، والولادة الصعبة، الربو وارتفاع ضغط الدم، والطفيليات.
مكوناتها الكيميائية
تحتوي أشجار الجرفيولا على العديد من المركبات الفاعلة والناشطة فتنتج الجرافيولا المواد الطبيعية فى كل من الأوراق، واللحاء، والجذع، والثمار، وحتى البذور. ولعل اهم تلك المواد مركبات الأسيتوجنين.
فهي تحتوي على 350 نوع من مركبات الأسيتوجنين ذات الفاعلية الدوائية لعلاج كثير من الأمراض. كما أن هذه المركبات الكيميائية لها خواص مؤكدة وإيجابية ضد الأمراض السرطانية دون إلحاق الأذى بالخلايا الطبيعية العادية والسليمة فى الجسم.
كما أشارت إحدى الدراسات أن أشجار الجرافيولا تحتوي أيضا على مركب قلويدي له خاصية علاج الكثير من حالات الإكتئاب النفسي. ومركبات الأسيتوجنين لها تأثير مثبط قوي على عمل الإنزيمات المتواجدة فى الغشاء المحيط بالخلايا السرطانية دون غيرها من الخلايا السليمة، وبما يحول دون تكاثر تلك الخلايا السرطانية. ولتلك المركبات تأثير سام على الخلايا السرطانية مما يؤدي إلى قتلها والتخلص منها.
كما أن مركب الأسيتوجنين يعمل بكفاءة وقدرة حين يفشل العلاج الكيمياوي فى القضاء على السرطان، وذلك بحرمان الخلايا السرطانية من الحصول على مصدر الطاقة اللازم لتكاثر تلك الخلايا السرطانية، وهذا مما يفشل محاولات الأورام السرطانية من الانتشار فى كامل أجزاء الجسم.
إضافة إلى أنها تحتوي على مركب الأنوناسين الذي يعتبر علاج قوي لأمراض السرطان وتحديدا سرطان البروستاتة، والبنكرياس، والقولون، والكبد، والدم، والغدد الليمفاوية.
وقد أظهرت الأبحاث العلمية أن مركب الأنوناسين مركب واعد في مكافحة السرطان الذي يصيب عنق الرحم، والثدي، والمثانة، والجلد.
الجرافيولا:
تقتل الخلايا السرطانية
تخفف من الاكتئاب
تؤدي إلى إبطاء نمو الورم
تقلل من تقلصات
تقتل البكتيريا
تقتل الفيروسات
تقتل الطفيليات
تقلل من الحمى
تخفض ضغط الدم
تطرد الديدان
تخفض معدل ضربات القلب
تحفز الهضم
توسع الأوعية الدموية
تخفف التشنجات
تسكن الآلام
-اننونا موريكاتا فار . subonica
فاكهة Soursop ، و كلها في المقطع الطولي
Soursop ، القيمة الغذائية الخام لكل 100 غرام (3.5 أونصة)
الطاقة 276 كيلو جول ( 66 كيلو كالوري)
الكربوهيدرات 16.84 ز
- السكريات ز 13.54
- الألياف الغذائية 3.3 ز
الدهون 0.3 غرام
البروتين 1 غرام
الثيامين (فيتامين B1 ) 0.07 ملغ (6 ٪ )
الريبوفلافين (فيتامين B2 ) 0.05 ملغ (4 ٪ )
النياسين (فيتامين B3 ) 0.9 ملغ (6 ٪ )
حمض البانتوثنيك ( B5) 0.253 ملغ ( 5٪ )
فيتامين B6 0.059 ملغ ( 5٪ )
حمض الفوليك (فيتامين B9 ) 14 ميكروغرام (4 ٪ )
الكولين 7.6 ملغ ( 2٪ )
فيتامين C 20.6 ملغ (25 ٪ )
الكالسيوم 14 ملغ (1 ٪ )
الحديد 0.6 ملغ ( 5٪ )
المغنيسيوم 21 ملغ (6 ٪ )
الفسفور 27 ملغ (4 ٪ )
البوتاسيوم 278 ملغ (6 ٪ )
الصوديوم 14 ملغ (1 ٪ )
الزنك 0.1 ملغ (1 ٪ )
قاعدة بيانات وزارة الزراعة الأميركية
يتم تقريب النسب المئوية تقريبا
باستخدام التوصيات الأمريكية.
المصدر: وزارة الزراعة الأميركية قاعدة بيانات المغذيات
A. موريكاتا زهرة
Soursop هو ثمرة اننونا موريكاتا ، و ذات الأوراق العريضة ، المزهرة ، شجرة دائمة الخضرة موطنها المكسيك وكوبا و أمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي ، و شمال أمريكا الجنوبية ، في المقام الأول وكولومبيا، و البرازيل ، وبيرو، و الإكوادور ، و فنزويلا . ويتم إنتاج Soursop أيضا في بعض أجزاء من أفريقيا ، وجنوب شرق آسيا والمحيط الهادئ . هو في نفس جنس كما chirimoya ونفس الأسرة باعتبارها الباباية .
ويتم تكييف soursop إلى مناطق الرطوبة العالية وشتاء دافئ نسبيا ؛ درجات حرارة أقل من 5 ° C (41 ° F) سوف تسبب ضررا على الأوراق والأغصان الصغيرة ، ودرجات الحرارة أقل من 3 ° C (37 ° F) يمكن أن تكون قاتلة . يصبح الفواكه الجافة و هو غير جيد لل تركيز .
وقد وصفت ونكهة على مزيج من الفراولة و الأناناس ، مع ملاحظات نكهة الحمضيات الحامض المتناقضة مع الكامنة دسم نكهة تذكرنا جوز الهند أو الموز .
زراعة والاستخدامات

ويزرع النبات كمحصول تجاري لل عشب 20-30 سم والخمسين ( 7،9 حتي 12 في ) لفترة طويلة ، شائكة ، والفواكه الخضراء، والتي يمكن أن يكون لها كتلة تصل إلى 15 رطل ( 6.8 كجم ) .
الفاكهة وأوراق اننونا موريكاتا
بعيدا عن منطقته الأصلية ، يحدث بعض الإنتاج محدودة شمالا حتى جنوب ولاية فلوريدا ، ولكن هذه هي في معظمها المزروعات حديقة للاستهلاك المحلي . ويزرع أيضا في أجزاء من جنوب شرق آسيا و فيرة في جزيرة موريشيوس الجسد من الفاكهة يتكون من الصالحة للأكل ، واللب الأبيض و بعض الألياف ، و مجموعة أساسية من المهضومة، البذور السوداء . الأنواع هو العضو الوحيد من جنس ومناسبة للتجهيز والحفاظ عليها ويستخدم اللب الحلو لجعل عصير ، وكذلك الحلوى ، أشربة ، والمنكهات الآيس كريم .
في المكسيك ، وكولومبيا، و فنزويلا ، و هرار ( إثيوبيا ) ، بل هو ثمرة مشتركة ، غالبا ما تستخدم للحلوى باعتبارها العنصر الوحيد ، أو باعتبارها أغوا ناضرة المشروبات ؛ في كولومبيا و فنزويلا ، بل هو ثمرة لل عصائر ، ويخلط مع الحليب . كريم والفواكه قضبان مصنوعة من الجليد هي أيضا شعبي جدا . يتم ترك البذور عادة في إعداد ، و إزالة في حين تستهلك ، ما لم يتم استخدام الخلاط للمعالجة.
في إندونيسيا ، وهي مصنوعة ، وهو حلوى ، بواسطة اللب مسلوقة في الماء وإضافة السكر حتى يصلب الخليط. هو أيضا عنصر مشترك لصنع عصائر الفواكه الطازجة التي يتم بيعها من قبل بائعي الأغذية في الشوارع . في الفلبين ، و تؤكل ناضجة ، أو تستخدم في صنع العصائر ، العصائر، أو الآيس كريم . في بعض الأحيان ، فإنها تستخدم ورقة في تغريض اللحوم. في فيتنام يستخدم في صنع العصائر، أو يؤكل كما هو. في كمبوديا ، شعبيا ، يؤكل نيئا عندما ينضج ، أو استخدامها بوصفها واحدة من المكونات عادة تؤخذ الثمار من شجرة عندما تنضج وتترك ل تنضج في زاوية مظلمة ، حيث سيتم تؤكل عندما تكون ناضجة تماما . أنه يحتوي على زهرة بيضاء مع رائحة غاية السرور ، وخصوصا في الصباح
خصائص
الفاكهة يحتوي على كميات كبيرة من فيتامين C ، وفيتامين B1 و فيتامين B2 . [ 4 ]
اليكم ترجمه بحثيه للمقال الطبى الوارد فى الموقع الاتى-
http://www.vine-uk.org/archives/1
إذا كان هناك أي وقت مضى مثال واحد أن تجعل من الواضح تماما لماذا وجود معهد العلوم الصحية مسألة حيوية جدا بالنسبة للأميركيين مثلك ، انها قصة لا تصدق وراء شجرة Graviola
والحقيقة هي بسيطة بشكل مذهل : في أعماق غابات الأمازون ينمو الشجرة التي يمكن أن تحدث ثورة حرفيا ما كنت ، الطبيب ، وبقية العالم يفكر علاج السرطان و فرص البقاء على قيد الحياة . المستقبل لم تنظر ابدا واعدة أكثر .
وتبين البحوث أن مع مقتطفات من هذه الشجرة المعجزة عليه الآن قد يكون من الممكن ...
مهاجمة السرطان بشكل آمن وفعال مع العلاج جميع الطبيعية التي لا تسبب الغثيان الشديد ، وفقدان الوزن و فقدان الشعر
حماية الجهاز المناعي و تجنب الإصابة بالأمراض القاتلة
نشعر بأننا أقوى وأكثر صحة طوال فترة العلاج
زيادة الطاقة الخاصة بك وتحسين نظرتك للحياة

مصدر هذه المعلومات تماما كما هو مذهلة : إنه يأتي من واحدة من أكبر الشركات المصنعة للمخدرات في أميركا، ثمرة أكثر من 20 الاختبارات المعملية التي أجريت منذ عام 1970 ! ما كشفت تلك الاختبارات كان شيئا أقل من العقل الذهول ... عرضت مقتطفات من شجرة إلى:
استهداف بفعالية و قتل الخلايا الخبيثة في 12 نوعا من السرطان، بما في ذلك القولون والثدي و البروستاتا والرئة و سرطان البنكرياس .
ثبت أن مركبات شجرة إلى أن تصل إلى 10،000 مرة أقوى في إبطاء نمو الخلايا السرطانية من أدرياميسين ، العلاج الكيميائي المخدرات استخداما !
ما هو أكثر من ذلك ، على عكس العلاج الكيميائي ، مجمع المستخرجة من شجرة Graviola يطارد انتقائي أسفل و يقتل الخلايا السرطانية فقط . لا يؤذي الخلايا السليمة !
وكانت خصائص مدهشة مضادة للسرطان من شجرة Graviola على نطاق واسع بحثت - فلماذا لم تسمع أي شيء حيال ذلك ؟ إذا Graviola استخراج كما هو نصف بأنها واعدة و يبدو أن لماذا لا كل الأورام واحدة في كل مستشفى كبير تصر على استخدامها على جميع المرضى له أو لها ؟
يوضح الجواب العمود الفقري تقشعر لها الأبدان فقط كيف بسهولة و الصحية بالنسبة للكثيرين، و التي تسيطر عليها لدينا حياتنا جدا (! ) من خلال المال والسلطة .
Graviola - المصنع الذي يعمل بشكل جيد جدا
بدأت واحدة من أكبر صانعي المخدرات أميركا مليار دولار على البحث عن علاج السرطان و أبحاثهم تتمحور حول Graviola ، شجرة الشفاء الأسطوري من غابات الامازون المطيرة.
أجزاء مختلفة من Graviola شجرة بما في ذلك اللحاء والأوراق والجذور و الثمار و البذور و الفواكه استخدمت لقرون من قبل رجال الطب و الهنود الأصليين في أمريكا الجنوبية لعلاج أمراض القلب والربو و مشاكل في الكبد و التهاب المفاصل . الذهاب إلى أدلة علمية موثقة القليل جدا ، وسكب شركة المال والموارد في اختبار المضادة سرطانية للشجرة خصائص و صدموا من نتائج. أثبتت Graviola لنفسها بأن تكون دينامو سرطان القتل .
ولكن حيث ان قصة Graviola انتهت تقريبا.
كانت الشركة مشكلة واحدة ضخمة مع Graviola شجرة فمن الطبيعي تماما ، وهكذا، بموجب القانون الاتحادي ، وليس براءة . ليس هناك وسيلة لتحقيق أرباح خطيرة منه.
اتضح استثمرت الشركة المخدرات نحو سبع سنوات في محاولة لتجميع اثنين من أقوى المكونات المضادة للسرطان شجرة Graviola لل . إذا كان من الممكن عزل و إنتاج الحيوانات المستنسخة من صنع الإنسان من ما يجعل Graviola قوية جدا ، انها تريد ان تكون قادرة على البراءة منه و جعل أموالهم. للأسف ، وصلت إلى طريق مسدود . النص الأصلي ببساطة لا يمكن تكرارها . لم يكن هناك سبيل للشركة يمكن أن تحمي أرباح أو لها حتى جعل عودة الملايين من تدفقت البحوث.
كما حلم أرباح ضخمة تبخرت ، وجاء الاختبار على Graviola على التوقف . والأسوأ من ذلك ، أرجأت الشركة المشروع بأكمله واختارت عدم نشر نتائج بحوثه !
لحسن الحظ ، ومع ذلك، كان هناك عالم واحد من فريق البحث Graviola التي لن تسمح له برؤية مثل هذه الفظائع التي ارتكبت الضمير . المخاطرة حياته المهنية ، وقال انه اتصل على الشركة التي مكرسة ل حصاد النباتات الطبية من غابات الأمازون و فجر صافرة .
أطلق العنان معجزة
عندما نبهت الباحثين في معهد العلوم الصحية للأخبار من Graviola ، بدأوا تتبع الأبحاث التي أجريت على شجرة سرطان القتل . دليل على فعالية مذهلة من Graviola و التستر - جاء به صدمة في سريع وغاضب ...
... المعهد الوطني للسرطان إجراء البحوث العلمية الأولى في عام 1976 . وأظهرت النتائج أن " تم العثور على الأوراق والسيقان فعال في مهاجمة وتدمير الخلايا الخبيثة . " Graviola ل سبب غير مفهوم ، ونشرت النتائج في تقرير داخلي وأبدا الكشف عنها للجمهور ...
... منذ عام 1976، وقد ثبت Graviola أن يكون القاتل السرطان قوي جدا في 20 الاختبارات المعملية المستقلة ، حتى الآن أي محاكمات السريرية مزدوجة التعمية نموذجي الأطباء التيار الرئيسى والمجلات تستخدم للحكم على قيمة و العلاج قد بادر أي وقت مضى ...
وذكر .... دراسة نشرت في مجلة المنتجات الطبيعية ، في أعقاب دراسة حديثة أجريت في جامعة الكاثوليكية في كوريا الجنوبية أنه تم العثور مادة كيميائية واحدة في Graviola لقتل انتقائي خلايا سرطان القولون في " 10،000 أضعاف قوة من ( المخدرات العلاج الكيميائي شيوعا ) أدرياميسين ... "
... و أهم جزء من الجامعة الكاثوليكية في تقرير كوريا الجنوبية هو الذي ظهر Graviola لاستهداف انتقائي على الخلايا السرطانية ، وترك الخلايا السليمة دون أن تمس . على عكس العلاج الكيميائي الذي يستهدف بشكل عشوائي كل خلايا التكاثر بنشاط ( مثل المعدة و خلايا الشعر ) ، مما تسبب في آثار جانبية مدمرة في كثير من الأحيان من الغثيان و فقدان الشعر في مرضى السرطان.
... دراسة في جامعة بوردو وجدت مؤخرا أن أوراق من شجرة Graviola قتل الخلايا السرطانية من بين ستة خطوط الخلايا البشرية و كانت فعالة خاصة ضد البروستاتا والبنكرياس وسرطان الرئة ...
سبع سنوات من الصمت كسر ، انها أخيرا هنا !
العرض المحدود لل Graviola استخراج، تزرع وتحصد من قبل السكان الأصليين في البرازيل ، هو inAmerica المتاحة في نهاية المطاف. و Graviola القصة ، بما في ذلك كامل حيث يمكنك الحصول عليه و كيفية استخدامه ، يتم تضمينها في ما بعد العلاج الكيميائي: القتلة جديدة للسرطان ، وآمنة و حليب الأم ، و العلوم الصحية معهد المجاني تقرير مكافأة خاصة على المواد الطبيعية التي من شأنها أن تحدث ثورة في فعالية مكافحة السرطان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق