الخميس، 13 أبريل 2017

علم البايوجيومتري


علم البايوجيومتري



هو علم هندسى خاص يعمل على توازن الطاقة داخل جسم الإنسان فى البيئة المحيطة به. يمكن اعتباره علم شمولى مرتبطا بالكثير من العلوم الاخرى أهمها الهندسة. فهو يقوم على الوصول إلى أفضل الأشكال لمسارات الطاقات المحيطة بنا فى هذا الكون , وبالتالى يمكن إعادة التوازن والتوافق للوظائف الحيوية . ولذلك يعتبرم من العلوم المكملة للطب .

علم البايوجيوميترى يختص بمسارات الطاقة الموجودة فى الارض والتى من شانها التأثير على الانسان وما يتعلق به من امراض ناتجة عن خلل فى نظامه الحيوى.

يعمل هذا العلم على حماية الانسان من التلوث البيئى سواء كان مرئيا أو غير مرئى . مثال لذلك المجالات الكهرومغناطيسية و الاشعاعات السرطانية.

علاقة علم البايوجيومتري بالعلوم الأخرى

إن لعلم البايوجيوميترى جذور وأصول فى علوم الفيزياء النوعية وليس الكمية . تلك العلوم تاسست على العلاقة التى تربط توازن الطاقة والإنسان ومن أمثلتها علم الراديستيزيا و الهارمونيكس و الجيوبايولوجي.

فقد إستطاع الدكتور المهندس إبراهيم كريم الوصول إلى مكونات الطاقة المنظمة بواسطة علم القياس "الراديوستيزيا" بعد أن قام بتطوير الجانب العلمى فيه . وهكذا إستطاع الإستفادة من الطاقة المنظمة بطريقة علمية تكمل فيها كل من الفيزياء الكمية والكفية بعضهما البعض . وبالتالى إستطاع الربط بين عناصر الكون المختلفة بطريقة علمية حديثة .

رائد علم البايوجيومتري

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



وقد يصل إلى أذهان البعض أن المهندس ابراهيم كريم متخصص فى مجال الإشعاعات ولكن الصحيح أن تخصصه فى الأشكال الهندسية. فقد حصل على بكالوريوس و ماجيستير فى الهندسة المعمارية من الجامعة الفيدرالية للعلوم والهندسة زيورخ ، سويسرا و كذلك الدكتوراة فى العلوم التكنولوجية . وقاد الكثير من المشروعات التى تهتم بمثل هذه الأبحاث والأبحاث التى تساعد على تطويره داخل وخارج مصر.

والمعروف أن الدكتور إبراهيم قد إكتشف هذا العلم نتيجة سلسلة من الدرسات المكثفة على مدار 30 عاماً والتى كشفت عن الكثير، ليكون رائد البايوجيموترى على مستوى العالم حالياً.
تقدم علم البايوجيومتري على مر العصور


إن الطاقة المنظمة التى يستخدمها د/ إبراهيم هى نوع خاص وفريد من الطاقات تعمل على ربط أنواع من الطاقات المختلفة ببعضها البعض فى تكوينات متوازية تؤدى إلى الشكل النهائى لنظام الطاقة فى كل شئ ويمكن تسميتها بالطاقة الروحية , وسبب هذه التسمية هو إنها تظهر بشكل واضح وملحوظ فى أماكن العبادات خاصة القديمة منها تلك الأماكن قد بنيت أساسا على أماكن إنبعاث مثل هذا النوع من الطاقات من الارض. مما يقودنا إلى الإعتقاد بأن الحضارات السابقة كانت لى علم ومعرفة وطيدة بوجود مثل هذه الطاقات داخل هذا الكون الفسيح . إمتلك القدماء ايضا الطرق المختلفة لقياسها وتتبع مساراتها وبالتالى توصلوا لإستخدام خواصها المفيدة أفضل استخدام والتى تتمثل فى تحقيق الاتزان بين مكونات الكون .
توصل المصريين القدماء لعلم البايوجيومترى قبل الاف السنين


وقد يظن الكثيرون أن أول من توصل إلى إكتشاف هذا العلم هو د/إبراهيم , ولكن الحقيقة أن هذا الفرعون الصغير "د/ إبراهيم " قام بتكملة مسيرة أجداده الفراعنة القدماء .

فقد أثبتت الدراسات والأبحاث مدى معرفة المصريين القدماء بهذا العلم و وتجلت هذه المعرفة واضحة فى بناء الأهرامات حيث أنها شيدت لتوافق نظام هندسى حيوى الهدف منه المساعدة على الحفاظ على جثث الأموات دون حدوث عملية التحلل لها لفترات طويلة . هذا البناء الهندسى رغم بساطته إلا إنه لم يستطع أفضل العلماء من شتى بقاع الأرض ولا أقوى برمجيات الحاسب الألى على الوصول إلى كيفية بنائه . والأن توصلوا إلى أن مجرد الشكل الهرمى يكمن ورائه سر يتمثل فى وجود مجال كهرومغناطيسى تبلغ قوتة13.000 جاوس يمنع أى شئ من التلف.
وقد وصف مؤرخو الاغريق الذين قاموا بزيارة مصر وزيارة معهد ايمنحوتب‏,‏ وكان يشرف علي ادارته الكهنة العلماء وصفوا المعهد بأنه كان يعالج الناس بالموسيقي والالوان والروائح والاعشاب بالاضافة الي الاشكال الهندسية.

شمولية علم البايوجيومتري وتأثيره على محيط الحياة


وكما بينا أن كل ما فى الكون عبارة عن طاقة و قد لا نستطيع أن نراها أو نلمسها ولكننا نستطيع أن نشعر بتأثيرها . فالإنسان هو أحد المكونات الرئيسية لهذا الكون الواسع وكل ما فيه مسخر لخدمته . ولكن تظهر المشكلة فى أن الإنسان لا يستطيع فهم لغة الكون التى تتمثل فى الحركة واللون والشكل والصوت وكل ما يترتب عليهم من تغيير . فمثلا تنوع الشكل والنوع للكائن الواحد يؤثر على أدائه .

وإن مدى معرفتنا بتلك اللغة يوازيه محو أميتنا حتى نستطيع أن نقرأ كل ما يحيط بنا ونستفيد منه أقصى إستفادة بل و سوف نستطيع تلافى أو حتى التقليل من كل الأضرار الموجوده داخل كوننا .

هنا يلعب علم البايو جيوميترى دور هاما فى إدخال ما يسمى بالطاقة المنظمة فى مجالات الحياة المختلفة وبالتالى توفير التوافق بين جميع مكونات الكون فهذا العلم يدرس العلاقة بين الشكل والطاقة والوظيفة .فمن خلال الشكل يمكن التأثير على الطاقة وبالتالى إعادة الإتزان إلى الوظيفة ويستخدم قانون الرنين للقيام بمثل هذه المهمات .

عندما نتعامل مع أى من الأجهزة الكهربية أو الإلكترونية مثل التلفزيون أو الهاتف الجوال فإن المجالات الكهرومغناطيسية التى تنتج من هذه الأجهزة تساوى الاف المرات من تلك التى تنتجها خلاينا العصبية . ويمكن تشبيه المعلومات التى تحملها خلاينا كطائرة ورقة تطير فى نسيم خفيف وإذ فجأة قد هب عليها عاصفة قوية لتشتت إتجاها وتدمرها .و لن تقل كفائة الجهاز المناعى فقط بل إن النظام الحيوى ككل سوف يتأثر بأضرار قد لا تظهر لحظيا ولكنها ستتراكم مسببه الكثير من أمراض العصر

فإن الإنسان بإعتباره مشاركا لباقى الكائنات فى هذا الكون الشاسع , فهو أحد أدوات القياس لإنه بداخله يوجد الحبل الشوكى والعمود الفقرى اللذان يعملان عمل الترمومتر المحاط بمجالات كهرومغناطيسية و يقوم بإرسال الإشارات لباقى المراكز داخل جسم الإنسان . وبالتالى أى تأثير يؤثر عليه سواء كان طاقة "إجابية" أو" طاقة سلبية" سوف يؤثر على باقى الوظائف العصبية والحيوية للجسم

يستخدم علم البايو جيومترى أساليب مختلفة للوصول إلى مبتغاه حيث يساعد على الإتزان فى مجالات الطاقة الحيوية الجهاز المناعى ليعمل بكفائة أعلى لتوفير الحماية ضد الأثار الناجمة عن التلوث البيئى .
تطبيقات علم البايوجيومتري


وقد قام الدكتور ابراهيم كريم ومساعده د/ محمد الصاوى بتطبيق علم الهندسة الحيوية على الكثير من الأشياء التى تحيط بالإنسان مثل الكراسى والأسرة والإكسسوارات حتى يظل الإنسان محميا طوال الوقت . وكما شرحت من قبل إن علم البايو جيومترى أو الهندسة الحيوية يقوم على إستخدام أشكال هندسية تردد وتضخم الصفات النوعية للطاقة من خلال تفاعلها مع كل ما يحيط بالجسم البشرى طبقا لقوانين الطبيعة


و يمكننا تسخيرها لتقليل أو إلغاء الأضرار التى تنتج من إستخدام التكنولوجيا الحديثة المتمثلة فى الكثير من الأجهزة الإلكترونية التى تحيط بنا ومن أهمها التلفزيون والجوال والكمبيوتر و..........

والجدير بالذكر أن تطبيقات هذا العلم لا تقف عند حد علاج الانسان بل شملت مجالات الحياة المختلفة "علم شمولى " مثل الهندسة , العمارة و الزراعة والثروة الداجنة......

فى مجال الزراعة


تطبيق هذا العلم فى الزراعة يساعدالنباتات على مقاومة الآفات والأمراض بدون إستخدام الوسائل الصناعية الضارة كالمبيدات الحشرية والمواد كيماوية . كما توصلت الأبحاث ً أن تناول الانسان ثمار أو نباتات زرعت باستخدام اسلوب البايوجيومترى يزيد من مقاومة الفرد للأمراض مع تحسن الحالة الصحية بشكل عام.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


فى مجال تربية الحيوان


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



بعد التجربة التى تم تطبيقها على الدواجن، والتى اثبتت انخفاض مدة الدورة التى تحتاجها الدجاجة لتصل إلى الوزن المطلوب من 45 يوما إلى 35 يوما فقط، دون اللجوء إلى مضادات حيوية أو هرمونات على الاطلاق كما يحدث مع الدواجن الأخرى.


فى مجال الطب


يمكن استخدامه فى القضاء على بعض الأمراض الخطيرة مثل الالتهاب الكبد الوبائى "سى" ، حيث يمكن التقليل من آثارة عن طريق ارتداء سبيكة من معدن الالومنيوم بعد دهانها باللون الاسود بعد حفر علي سطحها مسار الطاقة الخاص بالكبد بالليزر .
فى عالم تكنولوجيا المعلومات والإتصالات


يتعرض الإنسان إلى الإشعاعات المختلفة في كل مكان سواء كان في العمل والشارع والمنزل وحتى في غرفة النوم و مع تقدم التكنولوجيا تزداد فاعلية تلك الإشعاعات ، حتى امتلأت السماء بما يشبه الضباب الكهرومغناطيسي وعندما يزيد معدلها عن حدوده الآمنة تتحول إلى تلوث بيئي خطير يؤثر على صحة الإنسان بشكل مباشر ويصيب وظائف الجهاز العصبي والقلب والشرايين وحاسة النظر وأجهزة التناسل والإنجاب و... ...


فى مجال المحمول والأجهزة اللاسلكية






يمكن إدخال البايوجيومترى هنا اما عن طريق تصميم شكل التليفون أو الجهاز نفسه، أو بإضافة شكل هندسى يوضع على التليفون المحمول فيمنع الاضرار الناتجة عنه التى تؤثر على صحة الانسان.


فى مجال الحاسب الآلى


إذا أدخل علم البايوجيومترى فى تصميم الحاسب الآلي يمكننا إلغاء الآثار الضارة التى تصل إلى العين والعضلات.


هو العلم الذي يدخل العامل الانساني في التكنولوجيا الحديثة و التي تسببت في بناء حضارة لم يسبق لها مثيل من ناحية توفير أساليب الراحة للانسان و لكن على حساب صحة الانسان سواء على المستوى المادي أو النفسي أو الفكري أو الروحي. فبواسطة علم البايوجيومتري نتغلب على الآثار الضارة لتكنولوجية عصر المعلومات مع الابقاء على هذه العلوم التكنولوجية بل و تطويرها، و نبدّل هذه الحضارة بحضارة لحساب الانسان و رقيه أيضا على جميع المستويات من المادي الى الروحي.
يبحث علم البايوجيومتري في كيفية ادخال الطاقة المنظمة في المجالات المختلفة لطاقة الكائنات الحية لتوفير الإنسجام التام فى الكون بين جميع مجالات الطاقة المختلفة لتوفير الحماية ضد كافة الإضرار بإعتبارها ترجمة للغة التى يتعامل بها الكون مع بعض طبقا لقوانين الطبيعة التى تحكم هذه العلاقات . وهو علم يدرس العلاقة بين عناصر ثلاثة: 

الشكل – الطاقة – الوظيفة

و يتخصص علم البايوجيومتري في ادخال التوازن التام بين هذه العناصر.فمن خلال الشكل يمكن التأثير على الطاقة و من ثم الوظيفة. من خلال الشكل يمكن ادخال الطاقة المنظمة في جميع أنواع الطاقات و من ثم اعادة الاتزان للوظيفة. و يستخدم كل من قانون الرنين و الموجات الذبذبية الحاملة للقيام بهذه المهمة.

مثل توضيحي مبسط:



لأداء وظيفة الطبخ نستخدم شكل الاناء لتشكيل الطاقة بما يتناسب مع الوظيفة التي نطلبها منها. فلكي نجعل الطاقة الحرارية تؤدي وظيفة الشي مثلا يكون الاناء على شكل مسطح لتوزيع الطاقة فلا يحترق الطعام. أما السلق فيحتاج الى تركيز الطاقة في مكان معين بشكل معين و بالتالي يستخدم اناء عميق...و هكذا.
اذن من خلال الشكل يمكن تغيير الوظيفة. و هذه هي لغة الطبيعة من حولنا فكل شئ مخلوق له شكل معين لأداء وظيفة معينة و أية خلل في الشكل ينتج عنه بالتأكيد خلل في أداء الوظيفة.


علم البايوجيومتري يبحث ليتوصل للأشكال المثالية لمسارات مختلف الطاقات الموجودة في الكون و بالتالي لامكانية اعادة مسارات الطاقات المختلة ( التي تظهر في شكل أمراض و خلافه من مظاهر الإختلال في الطبيعة ) الى المسارات المثالية و بالتالى إعادة التوازن فى الوظيفة .


ان علم البايوجيومتري له جذوره في علم الفيزياء النوعية وليس الكمية التى تقوم على العلاقة بين توازن الطاقة والإنسان كما جاءت في علم الراديستيزيا و الهارمونيكس و الجيوبايولوجي، وبالطبع في الهندسة المعمارية التى تشكل العامل الرئيسى فى إتزان البيئة من عدمه. و لكن باعتباره علم شمولي فهو يدخل في كل مجالات الحياة. يمكن تشبيهه بالحجر الذي به يتم استكمال البناء الهرمي لعلوم العصر، و ما كان يمكن التوصل الى هذا العلم بدون علوم العصر التي أسهمت في التوصل اليه و ظهوره..فالعلم لا ينبت من فراغ. و من العلوم الحديثة التي كان لها أثر كبير في ظهور البايوجيومتري، علم الجيوبايولوجي، و علم الباوبايولوجي وهو علم يهتم بمسارات الطاقة فى الأرض التى من شأنها التأثير المباشر على الإنسان والسبب الرئيسى فى مشاكله الصحية بالإضافة إلى التلوث الكهربائى .


يستخدم علم البايوجيومتري أدوات كثيرة لتحقيق هدفه ( و هو ادخال التوازن في مجالات الطاقة الحيوية ذات الترددات الصغرى و المرتبطة وظيفيا بالجسم المادي ) الذي يتيح لجهاز المناعة أو للطبيب الالهي داخل الجسم الفرصة ليعمل بأكثر كفاءة و يوفر الحماية ضد الأثار الضارة للتلوث البيئي سواء المرئي أو الغير مرئي كالمجالات الكهرومغناطيسية و الاشعاعات الأرضية السرطانية. فبالاضافة الى الأشكال الهندسية يستخدم طاقة اللون و الصوت و الحركة و العلاقات الذبذبية المختلفة بينها و التي تترجم أيضا الى زوايا و نسب و علاقات هندسية.

شكرا
م.وجدي حيدر الفضلي

علم هندسة التشكيل الحيوي BIOGEOMETRY SCIENCE


النسبة الذهبية الفاضلة

2516<φ<169

1- علم الفيزياء النوعية   BG3


2- العمارة الكونية Cosmological architecture


3- احياء علوم الطاقة


http://biogeometry.com.eg

Back To a Future for Mankind: BioGeometry Paperback – May 5, 2010

by Ibrahim Karim (Author)


من مصر مهد الحضارة يبرز علم جديد ذو  رؤية شمولية أوجد ترابط بين العلم والروحانيات ويعتمد علم البايوجيومترى على الفيزياء النوعية وهو علم مسجل ببراءة إختراع، وعلى مدار30 عاما من الأبحاث تمكن د. إبراهيم كريم( دكتوراه تخطيط المدن من الجامعة الفدرالية للعلوم بسويسرا ) من تطوير علم البايوجيومترى. وإقترب من المشكلات البيئية بهدف الوصول إلى الحماية العامة من الآثار الجانبية الضارة للتكنولوجيا الحديثة و الإشعاعات الأرضية الضارة وجميع الطاقات السالبة الآخرى . وفى ذلك تطويع للتكنولوجيا الحديثة فى خدمة البشرية . 

البايوجيومترى هو علم لإدخال التوازن النوعى فى نظم الطاقة الحيوية المختلفة بواسطة إسلوب تشكيل لكل منتجات التكنولوجيا الحديثة فى شتى المجالات كعامل أساسى فى صحة الإنسان والحيوان والنبات. 




ما بدأ كتجمع عرضية من الأصدقاء نما أكثر من عشرين عاما في المحور الأسبوعي في حياة العديد من الناس من مختلف الأعمار والأديان والمهن والخلفيات الاجتماعية والجنسيات. وقدم الدكتور إبراهيم كريم محاضرات غير منظم والحوارات التي عقدت على العديد من الموضوعات التالية ما يسميه الطريق كأجزاء منفصلة، ​​وهو نهج شمولي نحو نظرة جديدة إلى العالم وتوسيع نطاقها على حد سواء الروحية والعلمية. في كلماته، "لكي تكون شاملا بحق يجب أن تتضمن أي شيء وكل شيء."

أنا إبراهيم، وهو مهندس معماري من حيث المهنة، وتخرج من FIT الشهير زيوريخ، سويسرا. حصل على بكالوريوس في وقت لاحق الدكتور. شهادة في التخطيط السياحي. وقال انه يعلم في بعض الأحيان عن زيارة أستاذ الهندسة المعمارية في العديد من الجامعات. الدكتور كريم يملك استشارات البيت Alemara، وهي شركة الهندسة المعمارية التي أسسها والده الدكتور سيد كريم في ال l930، الذي هو الرائد الرئيسي للعمارة الحديثة في الشرق الأوسط.

كان W hile إبراهيم لا يزال طالبا للدراسات العليا، في سويسرا، قاد اللقاء الصدفة مع الدكتور محمود محفوظ ل، محادثة الفلسفية الفكرية في تصميم المستشفيات وغيرها من الموضوعات. الدكتور محفوظ، الذي أصبح فيما بعد وزيرا للصحة، بتعيينه أصغر مستشار في الحكومة المصرية، من أجل جلب التفكير الابتكاري لوزارته. عمل الدكتور كريم في التخطيط الصحي المتكامل، وضعت مفاهيم التصميم الجديدة من المرونة والتوسع لمشاريع الصحة وعملت في المشروع USAID التنمية الصحية في المناطق الحضرية. في عام 1976 كان لديه مستشارا لوزارة دبي من الصحة. وهو عضو في الجمعية الملكية البريطانية للصحة وعضو مؤسس في المجتمع إمحوتب للبحث العلمي في مجال العلوم البديلة في مصر. في عام 1982، كان الدكتور كريم مستشار لوزير الثقافة، والمرحوم محمد رضوان. هناك ولدها المفهوم الأولي للمتحف جديد للحضارة التي أطلق النداء الدولي للتمويل من قبل اليونسكو. في وقت لاحق مستشارا لوزير السياحة في عام 1985، وقال انه في التخطيط السياحي الأول للمناطق الساحلية للبحر الأحمر وغرب سيناء. مستشارا لوزير البحث العلمي في عام 1990، وكان الباحث الرئيسي للمشروع التجريبي البيئي على قناة المحمودية بالإسكندرية، ويرأس وحدة في المركز القومي للبحوث، للبحث في تأثير الأشكال الهندسية على الوظائف البيولوجية. وقال انه على براءة اختراع الأشكال BioGeometry الأولى في عام 1992. وجاءت الآخرين. حصل على جائزة المؤتمر الدولي للمخترعين في عام 1998. عمله كمهندس معماري ويشمل العديد من المستشفيات والمشاريع السكنية والعلمية، والمنتجعات السياحية على البحر الأحمر.

W hile ترميم متحف الطب المصري القديم في عام 1972، والدكتور فوزي سليمان Soweha مدير المتحف قدم له علم Radiesthesia ومعه التقى الدكتور خليل Messiha، الذي قدمه إلى النظام الفرنسي من Radiesthesia البدنية و أصولها المصرية القديمة. في فرنسا في ميزون دي لا Radiesthesie اكتسب الكتب الأصلية والأدوات المستخدمة من قبل رواد هذا العلم. يجيد العديد من اللغات، وكان قادرا على الجمع بين المفاهيم الحديثة في الفيزياء، التوافقيات والإدراك ونظريات فيثاغورس لتطوير "فيزياء الجودة" الجديد، وبناء على ذلك علم القياس النوعي الدكتور كريم: Radiesthesia المصري. أصبحت أداة رئيسية للبحث في عمله الطاقة خفية، بدعم من الأجهزة الارتجاع البيولوجي والتصوير الحيوي. أخذ هذا البحث إلى العمارة، البيولوجيا الأرضية، وبناء الأحياء، وجد الأساس التي وضعت له العلم الجديد من BioGeometry.

I إبراهيم هو أيضا رياضي في القلب. من الألعاب الرياضية الخفيفة لتنس الطاولة في البطولة، وقال انه تحول للعب التنس مع أولاده، لأنه يعتقد في تربية الأطفال بالقدوة. أصبحوا لاعبي التنس أعلى البطولة في مصر وحصلوا على منح دراسية الرياضية في رايس، تولين وويولا الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية، والجامعة الأمريكية في مصر. ابنه محمود هو الآن واحد من الشركاء من ميزة ناجحة أكاديمية التنس في إرفين، كاليفورنيا. ويقول: "أعطتنا الرياضية التنافسية تفاعل أسرى إيجابي وهيأ فرصة لإعطاء الأولاد حرية في النمو والسفر وتجربة الحياة في بيئة تسيطر عليها صحية."

A المستشار سا السابق للجمعية الدولية الذواقة "chaîne Rotisseurs ديس، إبراهيم هو بالتأكيد متذوق ومتحمس، وجمع السيارات الرياضية الكلاسيكية والساعات والمخطوطات والكاميرات والأجهزة الإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر، والوسائط المتعددة، من بين أمور أخرى.

H ه يتمتع عمله ولديه طريقة سهلة جدا الودية الذهاب، سواء محاضرات أو الظهور على شاشة التلفزيون. وقال انه يعطي الندوات وورش العمل في أوروبا وأميركا والشرق الأوسط. أول ندوات خارج مصر بدأت في هولندا في عام 1992، التي تنظمها يوهان Keijser ثم يوهان فون Vulpen، الذي يقود المجموعة BioGeometry هولندا. في عام 1994، أدى التعاون مع الرئيس هيلموت Ziehe من المعهد الدولي Baubiologie وعلم الولايات المتحدة الأمريكية في كلير ووتر في عدة سنوات من الندوات في كلير ووتر، فلوريدا. عملوا معا أيضا في مشاريع الشرق الأوسط. الدكتور روبرت جيلبرت من معهد مثانة، كما استضافت العديد من الندوات الدكتور كريم وأصبح أول مدرب BioGeometry أمريكا الشمالية تليها الدكتور مايكل وباتريشيا Maley من خلق مساحات صحية، في ولاية مينيسوتا.

يتم استضافتها D ص. الكريم بانتظام في الإذاعة والتلفزيون (رويترز CNN). كان لديه برنامج تلفزيوني يومي بلده: "منح الله لي المعرفة"، أثناء الكريم شهر رمضان، في مطلع الألفية، على قناة المصرية الفضائية. منذ مارس 2002 كان لديه برنامج أسبوعي مدته ساعة واحدة على القناة الفضائية المصرية ش Mehwer. لديه أيضا برامجه الأربعة الأولى من سلسلة حول القناة المصرية "Sehaty" (صحتي)، القناة الرسمية لوزارة الصحة (2007). ومنذ ذلك الحين ظهر في العديد من البرامج على شاشة التلفزيون القومي المصري، أوربت السعودي، تلفزيون أبو ظبي، دبي TV، MBC، وغيرها. كما انه كان ضيفا على البرامج التلفزيونية يضم BioGeometry في السويد (2006) وعلى قناة NY1 في الولايات المتحدة مع مايكل كيث، رونالد Skrepich، ورئيس تحرير تشارلز روس الذي ظهر BioGeometry في مجلة الشرفة للتصميم الداخلي.

لم D ص. كريم البحث في BioGeometry زراعة العضوية من التفاح وبذور البطاطا مع البروفيسور بيتر مولس من جامعة فاغينينغين في هولندا، والتي أجريت ورشة عمل لإيجاد حلول لإشعاعات الأرض الضارة في أكاديمية تصميم ايندهوفن في هولندا.

أنا ن مصر انضم إلى "مشروع القومي للبحوث التهاب الكبد C" بقيادة المرحوم الدكتور طه خليفة، عميد كلية الصيدلة في جامعة الأزهر. حقق نتائج هامة. التي تم الإعلان عنها على الهواء من قبل الدكتور خليفة في كثير من الأحيان المتكررة، برنامج التاريخي والتلفزيون التي شملت وزير الصحة السابق والأطباء البارزين في "المساحة Horrah" (مساحة حرة) سلسلة قدمها إسعاد يونس على اوربت قناة تلفزيونية في عام 1999.

T انه نجاح كبير مع المشاريع البيئية في سويسرا (الحد من الآثار الجانبية للelectrosmog على الإنسان والحيوان، وصحة النبات واستعادة نوعية الحياة)، مع سويسكوم، ومزود الخلوي الرئيسي، السلطة الوساطة للجوال الحكومات الاتصالات والبيئة، والمحلية، في Hemberg، وسانت غالن (2003-4)، وهرشبيرغ، أبنزل-IR (2005-6)، والتي كانت مغطاة في العديد من القنوات التلفزيونية، بما في ذلك SF1 القناة السويسرية الرئيسية في "SCHWEIZ AKTUELL 'و' روندشاو 'وحصل على تغطية ضخمة من قبل الصحافة. كتابين روث SCHAAD، "معجزة Hemberg" و "الأهرامات والمعابد والفراعنة والآلهة قد غطى أيضا تلك المشاريع.

كان M معاهدة الفضاء الخارجي من عمله منذ ذلك الحين في المشاريع الحكومية في الشرق الأوسط، التي لم تنشر. لذلك كان مع المشاريع السويسرية أن عمله أصبح معروفا. على الرغم من انه يسافر باستمرار في جميع أنحاء العالم لمشاريعه، وقال انه يحتفظ الالتزامات تعليمه في مصر كأستاذ للهندسة المعمارية، حيث يشرف على الدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه) في تطبيقات BioGeometry والموضوعات بيئة أخرى في القاهرة، المنصورة والجامعات الإسكندرية. وقال انه تم أيضا إدخال BioGeometry للطلاب الجامعيين في المعهد العالي للهندسة والعمارة في مدينة 15 مايو، جنوب القاهرة. في عام 2007، حصل على جائزة لدربه مستقبلية جديدة في العمارة البيئية من جامعة 6. أكتوبر، القاهرة.

أنا ر كان، ولا يزال، في رحلة مذهلة في أرض مجهولة مع العديد من المطبات على طول الطريق، ولكن قناعة إبراهيم ورؤيتها أبدا تعثرت. أنا فخور جدا ليكون شريكه في الرحلة التي يعتقد هو مجرد بداية.


راوية كريم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق