الخميس، 12 أكتوبر 2017

فوائد البصل للجنس والشباب وخاصة المتزوجين


فوائد البصل للجنس ، من منا لا يعلم البصل كاحد اهم انواع الخضروات التى نستخدمها فى حياتنا اليومية والتى لها فوائد قد لا يتم حصرها حيث ان للبصل العديد من الفوائد الصحية والجنسية لما يحتويه على العديد من العناصر الهامة التى تساعد فى نمو الجسم ومقاومة الامراض المختلفة وللبصل لابعض الانواع ومن اهم انواع البصل البصل الاحمر والبصل الابيض والبصل الاخضر ولا يمكن الاستغناء عن البصل فى وجباتنا اليومية حيث انه يوجد فى العديد والعديد من الاطعمة التى لا يمكن تناولها بدون البصل ويستخدم البصل ايضا كاحد اهم الادوية حيث يحتوى على العديد من العناصر الغذائية التى يمكن استخدامها فى تنشيط الجسم وحماية الجسم من الامراض والفيروسات ومن اهم فوائد البصل للجنس وبشكل عام :

onion
فوائد البصل بشكل عام :

  1. فوائد البصل لعضلة القلب : يعتبر البصل من اهم الخضروات التى تساهم فى تنشيط وتقوية عضلة القلب حيث ان البصل يحتوى على نسبة غير قليلة من الكبريت والذى يقوم بدورها فى حماية الجسم من تجلطات الدم وللبصل اهمية كبيرة حيث انه له قدرة فائقة فى حماية الجسم من خطر الكوليسترول المرتفع وخفض نسبة الكوليسترول الضار بالجسم مما لا يسمح بحدوث الجلطات القلبية والدماغية ويعمل البصل على توسيع الاوعية الدمويه مما يسمح بضخ الدم بصورة طبيعية للقلب مما ينشط عضلة القلب ويحميها من خطر الازمات القلبية التى قد تؤدى فى بعض الاحيان الى الوفاه .
  2. فوائد البصل للسرطان : نظرا لا حتواء البصل على كمية كبيرة من الكبريت فان للبصل قدرة فائقة على حماية الجسم من السرطان فللكبريت اهمية كبيرة للتخلص من الاورام الخبيثة وقد تم عمل بعض الدراسات على بعض الدول التى يتناول افرادها البصل وبعض دول اخرى لا ينتشر فيها تناول البصل وقد اثبتت الابحاث ان الاشخاص المداومون على تناول البصل هم اقل عرضة لخطر السرطان على عكس الاشخاص الذين لا يتناولون البصل فيجب الحرص على الا يخلو الطعام من البصل حتى نحمى انفسنا من خطر الاصابة بالسرطان ؟
  3. فوائد البصل للضغط : يعتبر البصل من اهم الخضراوات التى يجب على مريض الضغط المرتفع تناولها حيث ان للبصل قدرة فائقة على خفض مستوى ضغط الدم المرتفع ويعمل ايضا البصل على حماية الجسم من خطر تجلط الدم .
  4. فوائد البصل للريجيم والتخسيس : يعتبر البصل من انسب الاطعمة التى يمكن للاشخاص الذين يرغبون فى خفض اوزانهم ان يتناولها لما للبصل من قدرة فائقة على خفض الوزن الزائد حيث انه يقوى عضلة القلب وينشط الاوعية الدموية ويقلل ن الضغط المرتفع ويحمى من الكولايسترول الضار ويعمل البصل على حرق الدهون الزائدة بالجسم وهومن انسب الاطعمة فى فترة الحمية الغذائية او اتلريجيم حيث انه يوفر للجسم الكثير من العناصر الغذائية التى يفسقدها خلال فترة الريجيم .
وللبصل العديد من الفوائد والفوائد التى لايمكننا حصرها الا ان للبصل فائدة كبيرة جدا مما يجعل الرجال لا يمكنهم الاستغناء عنه حيث ان للبصل قدرة غير عادية على تحسين القدرة الجنسية للرجال.

فوائد البصل الأخضر                      

فوائد البصل للجنس :

يعتبر البصل من اهم النتباتات الطبيعية التى تساهم فى القدرة الجنسية لدى الرجال خاصة حيث ان البصل يعمل على ارتفاع معد الشهوة الجنسية والرغبة لدى الرجال ويعمل على زيادة النشاط الجنسى والقدرة الجنسية يمكن للرجال ملاحظة مدى فاعلية البصل خلال العلاقة الجنسية ويطلق بعض الرجال على البصل لقب النبات المعجزة حيث انه يمكنه صنع العجائب خلال علاقتك الجنسية مع زوجتك وسوف تلاحظ ذلك مع مرور الوقت حيث يعمل البصل على تدفق الدم الشديد للقضيب مما يجعل القضيب شديد الانتصاب مما يسهل عملية الايلاج ويستخدم بعض اطباء الطب البديل البصل فى علاج القصور الجنسى وضعف الانتصاب لدى الرجال لما للبصل من قدرة فائقة فى زيادة الرغبة الجنسية .


فوائد البصل الجنسية :

يتميز البصل عن غيرة من الخضروات والاعشاب ، إن فوائد البصل للجنس كثيرة جدا ويعد من اهم الاشياء التى تدفع الجسم بدفعة قوية من الخمول لنشاط قوي وفعال ، وذلك لان البصل يتميز بانه يحتوي على اهم الزيوت العطرية وهى معروفة لدى العلماء بانها تحتوي عى معدلات كبيرة من الكبريت ، ويشتهر البصل بين العرب حيث انه يدخل فى 70% من وجباتهم الاساسية مثل الافطار والغداء والعشاء ايضا ، وذلك لان البصل يتميز بمضاعفة القدرة الجنسية لدى الرجال بشكل كبير وملحوظ لانه ينشط الدورة الدموية ويضخ الدم فى الاوعية الدموية بشكل قوي مما يعطى دفعة قوية للرجال ويعطى حالة من النشاط المميز جدا.
وقد أكد تلك المعلومات القدماء المصريين قديما ، حيث كان البصل من الأغذية المميزة فى حياتهم وكان يوزع البصل كوجبة مميزة للعمال الذين كانو يعملون على بناء الأهرامات وكان معروف البصل بانه افضل منشط ومقوي جسدي ليدفعهم للنشاط والعمل بجد واجتهاد ، حيث يتميز البصل بانه معروف انه يحمى الجسم من الامراض ويطرد الفيروسات والعدوي بل وأكدت دراسة مؤخرا اجريت بلندن على البصل انه يعمل على اطالة العمر .


واشتهر البصل للجنس بشكل جيد من الناحية الجنسية وذلك لان العديد من الاطباء أكدو ذلك ، وسوف نعرض اقوال العلماء وارائهم فى البصل من حيث فوائدة للرجال :
ابن سينا : البصل بجميع أنواعة منشط جنسى بامتياز ، حيث انه جميع الانواع الخاصة به هى مهيجة للباه ، بالاضافة لان ماء البصل هى مدرة للطمث وتعمل كملين طبيعي للمعدة .
 فوائد عصير البصل
داود الانطاكي : البصل هو افضل منشط ومحفز جنسى طبيعي وللحصول على افضل استفاده منه  يتم تقطيع البصل ونقعة فى الخل ،للحصول على افضل محفز ومنشط طبيعي للرجال.
الامام الحفاظ محمد بن احمد الذهبي : قال ان البصل من افضل النباتات الحارة المهيجة حيث ان فيه رطوبة ممتازة ويعمل ايضا على قطع البلغم .
ابن القيم : يحمى الجسم من السموم والريح ، ويزيد من قوة الشهوة ، ويحمى المعدة ويقويها ايضا ، ويهيج الباه ، ويزيد من المنى بشكل ملحوظ ، ويحسن اللون ايضا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق